تقديم طلب حق الحصول على المعلومات

dsfg

المملكة الأردنية الهاشمية

وزارة الداخلية

دائرة الاحوال المدنية والجوازات

"طلب الحصول على المعلومات"

بموجب المادة (9/أ)

من

"قانون ضمان حق الحصول على المعلومات"

رقم (47) لسنة / 2007

 

اقر الاردن منذ عام 2007 قانون ضمان حق الحصول على المعلومات كأول دولة عربية , في خطوة لتعزيز حق المجتمع في المعرفة و تماشيا مع المعاهدات الدولية التي صادقت عليها و تطبيقا لأفضل الممارسات العالمية ولغايات طلب الحصول على المعلومات رقم  47 لسنة 2007 , يمكنكم الضغط هنا لتقديم الطلب الكترونيا او تحميل الطلب وتعبئته و اعادة ارساله عن طريق الفاكس على الرقم 56335500 – 06 او على البريد الالكتروني التالي: information-cspd@cspd.gov.jo

سنقوم بتحويل طلبكم الى الجهة المختصة , لتحضير المعلومات المطلوبة و الرد عليكم هاتفيا او من خلال البريد الالكتروني او صندوق البريد الموجود في الطلب.

وفي حال الموافقة على طلبكم يرجى مراجعة هيئة الاوراق المالية و احضار الوثائق التالية للأهمية:

  • وثيقة اثبات شخصية سارية المفعول.
  • كتاب من الجهة المعنية متضمنا موضوع المعلوماتو الغرض منها و اسم المفوض.